طريقة ازالة قلم الفلوماستر عن الملابس

طريقة ازالة قلم الفلوماستر عن الملابس

يعد التلوين نشاطًا رائعًا للترفيه عن الأطفال، و ربما يكون لديك كتاب تلوين خاص بك للمساعدة في تخفيف التوتر عن طريق الابداع. بغض النظر عن عمرك ، يمكن أن تحدث الحوادث ،مثل وصول قلم الفلو ماستر للملابس ، وصعوبة إزالة هذه  البقع عن الملابس.

تقدم العديد من الشركات المصنعة لأقلام الفلوماستر اقلام الوان قابلة للغسل ، ولكن بالنسبة للعلامات التجارية التي لا يمكن غسلها ، فقد تحتاج إلى بعض المساعدة في إنقاذ ملابسك أو سجادتك من التلف. لحسن الحظ ، سنقدم لك من خلال هذا المقال النصائح  التي تحتاجها لوضع الأمور في نصابها الصحيح.

من الجيد أيضًا وضع قطعة قماش زيتية أو مفرش من البلاستيك على  المائدة  وهذا سيحمي طاولتك عندما يحين وقت الرسم.

 

ابدأ العمل على البقع بسرعة

امسح أولاً بمناشف ورقية جافة لإزالة أي لون لا يزال موجوداً. بالنسبة للأقمشة ، ضع ضمادة ماصة أسفل البقعة واتبع الإرشادات أدناه:

السجاد

ضعي قطعة قطن مغموسة في روح الخل على المنطقة التي توجد بها البقعة. نوصي بإجراء التجربة في منطقة غير ظاهرة أولاً. لا تبلل أكثر من اللازم. اضغطي برفق على البقعة ، وحاولي عدم نثرها كثيرًا أثناء عملك. نشفي بإحكام بالمناشف الورقية ، وانتقلي إلى منطقة نظيفة من المنشفة بشكل متكرر. كرري العملية حتى تختفي البقعة.

ثم اغسليها بالماء البارد ، ثم ضع بعض مزيل البقع ثم افركيه بعناية  على أي آثار متبقية ، .اتركيه لبضع دقائق ثم امسحيه مرة أخرى بمناشف ورقية جافة. اضغط بالمنشفة بقوة على العلامة لعدة ثوانٍ في كل مرة.

أقمشة قابلة للغسل

يمكن أيضًا استخدام الطريقة المذكورة أعلاه للسجاد على الأقمشة القابلة للغسيل. بدلاً من ذلك ، جرب معالجة المنطقة باستخدام مزيل البقع للقلم والحبر . اتبع تعليمات الشركة المصنعة ، ثم اغسلها في الغسالة بدرجة حرارة عالية حسب القماش.

الحل الأخير

إذا كان لا يزال هناك أي علامات لألوان قلم الفلوماستر ، فحاول نقع العنصر في منتج مبيض يعتمد على الأكسجين وآمن للألوان مثل فانيش أوكسي أدفانس . اتبع تعليمات الشركة المصنعة وتحقق من ملصق العناية بالملابس أولاً.

أفضل منتجات إزالة بقع قلم الفلوماسترمن الملابس

  • مزيل البقع الساحر من دكتور بيكمان – لازالة قلم الفلوماستر عن الملابس
  • مسحوق فانيش جولد أوكسي ادفانس للبقع
  • مزيل البقع متعدد الأغراض وايت ويزارد
  • مسحوق غسيل أريال بروفيشنال

اضف تعليقك