أفضل مواقع لشراء قطع غيار السيارات الاصلية

Car parts

أفضل مواقع لشراء قطع غيار للسيارات

أصبح شراء قطع غيار السيارات من الأشياء الهام والضرورية لكل شخص يمتلك سيارة، لذلك تجدهم يبحثون عن أشهر المواقع التي تهتم ببيع قطع غيار السيارات مع أن تكون المواقع ذو مصداقية وموثوقية، وبعد البحث توصلنا إلى عدة مواقع سنذكرها لكم اليوم  وهي جميعها تبيع قطع غيار سيارات اصلية

ماهي أفضل مواقع لشراء قطع غيار للسيارات ؟

وهنا، نقدم لك أفضل مواقع لشراء قطع غيار للسيارات ولتكن البداية مع :

أولاً : موقع أمازون  

يعدُ موقع Amazon من بين أفضل المواقع التي تختص بشراء غيار السيارات المختلفة، إذ تقدم العديد من قَطع غيار السيارات الأمريكية، الكورية، وغيرها الكثير .

ويمكنك بضغطة زر بعد كتابة ما تريده في خانة البحث ستتوصل بما تبحث عنه وتريدهُ، ذلك كون أن موقع أمازون يحتوي على قاعدة بيانات كبيرة وقويّة إن لم نقل بأن قاعدة الموقع ضخمة بما فيه الكفاية .

من أجل زيارة الموقع : اضغط هنا

 

ثانياً : موقع إي بـاي

موقع Ebay من المواقع المميزة والشهيرة ذلك في مجال التجارة الإلكترونية، وتوفر للعملاء والزوار الذي يبحثون عن قطع غيار السيارات قاعدة كبيرة أيضاً، إذ بمجرد الدخول إلى الموقع الرسمي، لك بكل سهولة وأمانة أن تكتب الآتي : رقم القطعة أو الولوج إلى الأقسام المخصصة لنوع سيارتك، وسف تجد ما تبحث عنه بكل سهولة .

رابط الموقع من أجل زيارته : اضغط هنا

ثالثاً : موقع كـارل بارتس هول سيلز

يعتبر موقع carpartswholesale من بين أحد المواقع المتخصصة في بيع قطع غيار السيارات، كل ما عليك هو اختيار شركة سيارتك التي توّد شراء غيار لها، ثم تقوم باختيار نوع السيارة، ومن تم سوف يظهر لك جميع قطع غيار السيارة التي تناسب موديل سيارتك نوعها .

ولك أن تقوم بالاطلاع على الموقع الرسمي : من هنا

رابعاً : موقع كـار بارت

إنّ موقع car-part واحد من أشهر المواقع التي عزمت على الاهتمام ببيع قطع غيار السيارات، حيث يحرص الموقع على تقديم الأعلى جودة بأسعار معقولة ومحترمة، وما يميز الموقع أنه سهل التعامل وبسيط في إتمام عملية أيّ صفقة بيع أو شراء .

اطلع على الموقع الرسمي من خلال : الضغط هنا

خامساً : موقع روك أوتو

يعدُ الموقع المتخصص في بيع قطع غيار السيارات rockauto من بين المواقع الرائدة في هذا المجال، حيث يقدم ما يزيد عن 150 قطعة غيار لكل من نوع السيارة، ول يقتصر الموقع على هذا بل يوفر لك كل ذلك بأفضل الأسعار الموجودة في السوق .

اطلع على الموقع من خلال الرابط الآتي : اضغط هنا

سادساً : موقع ديسكاونت اوتوبارتس

موقع discountautoparts يعدُ مناسباً للأشخاص الذين يريدون استبدال قطع غيار السيارات أو قطع غيار المحرك الرئيسي للسيارة أو حتى قطع غيار الشاحنات الكبيرة، فإذا كنت تريد إحدى هذه الثلاثة، فهذا الموقع ننصحك به .

من أجل الاطـلاع على الموقع : اضغط هنا

سابعاً : موقع أوتو زون

يعتبر موقع autozone أحد المواقع التي تعدُ الأفضل في مجال بيع قطع غيار السيارات، حيث يتعمد عليه ويستخدمه تُجار كِبار في مجال التجزئة من أجل عرض قطع غيار السيارات هناك .

تصفح واطلع على الموقع الرسمي : من هنا

ثامناً : موقع نابا أونـلاين

يعدُ من أشهر المواقع التي تحتوي على مجموعة ضخمة من قطع غيار السيارات وحتى الأكسسوارات الحديثة بين يديك، هذا الشيء الذي يقدمه موقع napaonline بأقل الأسعار الممكنة مع الأعلى جودة متوفرة .

قم بزيارة الموقع من خلال : الضغط هنا

تاسعاً : موقع أوتو بارتس هـول هورس

يتيح لك موقع autopartswarehouse عملية شراء قطع غيار السيارات مع وجود خصومات وعروض هائلة مقدمة من طرف الموقع حتى تتمتع بتجربة مذهلة، هذا وناهيك عن الشحن المجاني شريطة أن تزيد على سعر 50 دولار أمريكي .

اطلع على الموقع الرسمي : اضغط هنا

عـاشراً : موقع أورو كار بارتس

يعتبر موقع Euro Car Parts هو المزوّد الأول في المملكة المتحدة التي يتوفر على كم هائل من قطع غيار السيارات لمختلف أنواع السيارات، حيث يقدم لك هذا الموقع خدمة أجزاء السيارات مع توفير الشحن المجاني في جميع أنحاء المملكة المتحدة .

اطلع على الموقع من خلال : الضغط هنا

خـلاصة :

كانت هذه هي أهم المواقع وأشهرها التي تقدم خدمة بيع غيار السيارات لمختلف الأنواع والماركات، فكل ما نتمناه هو أن نكون قد قدمنا لكم محتوى فريد من نوعه في هذا المقال، كما نتمنى أن تكون استفدتم منه أحسن استفادة.

 

 

اضف تعليقك